كيفية رسم لوحة قماشية Seascape

seascape canvas painting

How to Paint a Seascape Canvas Painting

seascape canvas painting

سواء كنت تحاول إنشاء لوحة Seascape أو Landscape Canvas ، فمن المفيد معرفة أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة. هناك خيارات مختلفة للحجم والتنسيق للاختيار من بينها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختيار الخطأ. يمكنك اختيار لوحة أكبر والسيطرة على الغرفة ، أو يمكنك اختيار واحدة أصغر وتكون أكثر مرونة معها.

الخلفية

عند طلاء البحار ، يجب عليك دائمًا الاستمرار ضع في اعتبارك لون الخلفية وملمسها. تريد تجنب التشابه ، الذي يقتل اللوحة. تذكر أن الطبيعة الأم هي فوضوية. يتم إنشاء الملمس عن طريق إضافة النقاط البارزة والظلال. لتحقيق هذا التأثير ، يجب عليك تطبيق ضغط الضوء على قماشك. يمكنك أيضًا استخدام سكين أو فرشاة لإنشاء نسيج.

تكوين

يمكن أن تكون تركيبة لوحة Seascape Canvas طريقة رائعة لإضافة عنصر لافتة للنظر إلى ديكور منزلك. مع التصميم الصحيح ، سيضرب هذا النوع من الرسم وترًا ويلهم مزيجًا من المشاعر. هذا النوع seascape canvas painting من الرسم مصنوع من قماش عالي الجودة وأفضل مواد زيتية متوفرة. ثم يتم تحميصه من ضوء الأشعة فوق البنفسجية. يتم توقيع كل لوحة من قبل الفنان وتأتي مع شهادة أصالة.

Seascapes لها جاذبية خالدة ، وكانت منذ فترة طويلة موضوعًا شائعًا للرسامين وجامعي. يتحدثون لغة مشتركة ، ويحتفلون بجمال العالم الطبيعي ، وغالبًا ما يكونون مجرد جميل. لا تحتاج Seascapes الكلاسيكية إلى الكثير من التفسير وغالبًا ما تعبر عن رسالة دقيقة. هناك عدد لا يحصى من الأساليب والقرون من لوحات Seascape المتوفرة في السوق اليوم.

Seascape هو أسلوب فني مع المحيط كنقطة محورية. نوع آخر من الأعمال الفنية Seasscape هو الفن البحري ، والذي يتميز أيضًا بالبحر ، ولكنه غالبًا ما يحتوي على أشياء من صنع الإنسان. ظهر الفن البحري لأول مرة في العصور الوسطى كصور للسفن. تركز Seascapes النموذجية على مشهد ساحلي مع شاطئ صخري وأضواء البعيدة من السفن. على الرغم من أن هذه القطع مستوحاة بشكل أساسي من الطبيعة ، إلا أنها تذكر أيضًا المشاهد بعدم الأهمية الخاصة بها.

بروشات الطلاء

تتوفر مجموعة متنوعة من فرشاة الطلاء لطلاء Seascapes. يمكنك الاختيار بين الفرش المسطحة أو المستديرة أو الزاوية ، اعتمادًا على الملمس الذي تريد تحقيقه. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام فرشاة مسطحة لإنشاء ظلال ناعمة وتأثيرات الضوء على Seascape. يتم استخدام أنواع أخرى من الفرش لأغراض مختلفة. تحتوي فرش البطانة على شعيرات طويلة ، وهي جيدة لإنشاء خطوط طويلة.

يمكن أن يساعدك اختيار فرشاة الطلاء المناسبة في إنشاء التأثيرات الصحيحة في اللوحة الخاصة بك. يمكنك الاختيار بين شعيرات الشعر الاصطناعية والحيوانية. يقدم هذان النوعان من الشعيرات علامات مختلفة ، لذلك تحتاج إلى تحديد أيهما الأفضل لأسلوبك. أيضًا ، ضع في اعتبارك الشكل الذي تريد أن تحتويه اللوحة. على سبيل المثال ، تُظهر السكتات الدماغية القصيرة والسميكة الشعيرات ، في حين أن خطوط السوائل الطويلة يمكن إنشاءها باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال الفرشاة.

فرش الطلاء الأكريليك هي خيار جيد إذا كنت ترغب في إنشاء المزيد من اللوحات المحكم. هذه الفرش أكثر مقاومة ونابضة من فرش الألوان المائية. كما أنها تحمل شكلها جيدا. فرش Bristle الطبيعية ، من ناحية أخرى ، تعطي نسيجًا غير متساوٍ. قد ترغب أيضًا في التفكير في فرش الخشور الطبيعية ، وهي جيدة لوضع مساحات مسطحة من الطلاء.

إذا كنت مبتدئًا ، فقد لا تحتاج إلى حامل. يمكنك تركيب اللوحات الخاصة بك على سلم أو جدار باستخدام المشابك المكتبية القياسية. عند تصاعد اللوحة الخاصة بك ، استخدم الورق المقوى أو الورق بين اللوحة والجدار. قد ترغب أيضًا في جلب رسم لتصميمك على الورق قبل نقله إلى اللوحة. تأكد من تضمين خط الأفق ، المقدمة ، المتوسط ​​، والخلفية في المخطط.

إطار

سواء كنت تريد عرض لوحة زيتية كبيرة أو عمل مجردة أصغر ، هناك العديد من الأساليب والأحجام المختلفة للاختيار من بينها. إذا كنت تريد طباعة أكبر من قماش ، فيمكنك شراء واحدة تمتد بالفعل على إطار خشبي صلب. وض الأدوات الأساسية لإكمال هذه المهمة ، بما في ذلك الغراء الخشبي ، ومسدس الأظافر ، والإطار الخشبي. ستحتاج أيضًا إلى سلك شماعات وقياس شريط. بعد ذلك ، قم بقياس القماش بحيث يمكنك تأديبها إلى الإطار. تأكد من قياس عرض وعمق اللوحة القماشية وترك بوصتين من القماش المكشوف للطي.

يمكنك شراء إطار جاهز أو إطار مصنوع خصيصًا. يوفر ICANVAS أعلى جودة قماش وأحبار. تتم seascape canvas painting طباعة مطبوعات القماش الخاصة بهم على القماش الأعلى جودة وتمتد أكثر من 100 ٪ من إطارات الصنوبر في أمريكا الشمالية. تتوفر الإطارات المخصصة ، وعادة ما تكون في الإنتاج من 3 إلى 4 أسابيع.

اختر إطارًا يبرز العمل الفني. يمكن أن تصنع الإطارات من المواد والأنماط المختلفة. الغرض من اختيار إطار هو لفت الانتباه إلى العمل الفني مع حمايته من العناصر البيئية. من المهم اختيار إطار يكمل أسلوب العمل الفني بينما لا يكون مبهجًا للغاية. ضع في اعتبارك موضوع العمل الفني عند اختيار الإطار ، بما في ذلك ما إذا كانت لوحة تقليدية أو مجردة.

القيمة فهم العوامل التي ستؤثر على سعر مقالتك. العامل الأول هو الموضوع. تشمل اللوحات الشعبية المناظر الطبيعية والبحر وصور الأشخاص المشهورين. ستختلف قيمة Seascapes بناءً على موضوعها ، لذلك يجب عليك اختيار اللوحة الخاصة بك بعناية والتحقق من أي علامات مرئية للبلى للحصول على قماش كبير لقطعة فنية Seascape ، هناك بعض الخيارات المختلفة المتاحة. يمكنك الاختيار من بين أحجام مستطيلة أو مربعة أو مستطيلة. ستقوم بعض المتاجر الفنية بقطع القماش لتناسب الحجم المطلوب. يقوم بعض الفنانين أيضًا بإنشاء Seascapes التجريدية المتوفرة بأحجام كبيرة جدًا.